أرجو من الطلاب الأعزاء والمشاركين في هذا المنتدى الحفاظ على هذه القوانين:

1. الإلتزام بالآداب العامة وعدم التلفظ بأي ألفاظ بذيئة أو غير لائقة ومسيئة للآخرين وفي حال مخالفة ذلك سيتم إلغاء عضوية المشترك.
2. يمنع منعا باتا وضع الصور المخالفة للشريعة الإسلامية مثل الصور النسائية وغيرها من الصور المخالفة للشرع والآداب.
3. الآراء والمقالات المنشورة في هذا المنتدى بأسماء أصحابها أو أسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة رأي المنتدى بل تمثل رأي كاتبها.
4. يمنع وضع العناوين البريدية الشخصية أو أرقام الهواتف الشخصية سواء في التواقيع أو المشاركات إلا بموافقة إدارة الموقع على ذلك.
يحق لإدارة المنتدى حذف أي موضوع يخالف الآداب العامة للمنتدى.
5. لكي تشاهد مواضيع وزوايا المنتدى عليك التسجيل والدخول كعضو للمنتدى.

التسجيل مجانا وسريع

إجراءات مجال المتعلم

اذهب الى الأسفل

جديد إجراءات مجال المتعلم

مُساهمة  Admin في الإثنين أكتوبر 17, 2011 6:56 pm

فريق المتعلم

------------

1- تشكيل مجموعة العمل .

2-اجتماع الفريق لتوزيع المهام ووضع الجدول الزمنى لتنفيذ أنشطة المجال .

3-تجميغ بيانات خاصة بالطالب منها:

- نسب النجاح فى الصفوف الثلاثة فى العامين الماضيين 2009م- 2010م ، و العام الدراسى2011م من سجلات شئون الطلاب .

-أعداد المنقطعين من المدرسة خلال هذه الأعوام.

- عددالطلاب فى العام الحالى 2011م ، ونصيب كل طالب من المساحات الخضراء والمكتبة والمعامل والفصل .

- الأنشطة التى تجرى بالمدرسة على مدار العام ( الخطة التنفيذية للأنشطة خلال العام الدراسة2009 -2010م.

4- عمل بنك لأسئلة المواد الدراسية لتنمية مهارات التفكير فى ضوء المعايير.

5- وضع خطة لرفع مستوى الطالب فى المواد الدراسية الأساسية فى ضوء نتائج تحديد المستوى .

6- عمل خطة لرعاية الموهوبات والمتفوقات .

7- وضع خطة للندوات واللقاءات التى تستهدف رعاية الطالبات صحيا وعلميا وثقافيا.

8- عمل ملصقات إرشادية للطالب.

9- ورشة عمل لمراجعة لائحة الطلاب واستحداث ما يلزم .
avatar
Admin
مدير الموقع

المقالات : 169
تاريخ التسجيل : 04/10/2011
الموقع : ahmedabntolon.yoo7.com

http://ahmedabntolon.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى