أرجو من الطلاب الأعزاء والمشاركين في هذا المنتدى الحفاظ على هذه القوانين:

1. الإلتزام بالآداب العامة وعدم التلفظ بأي ألفاظ بذيئة أو غير لائقة ومسيئة للآخرين وفي حال مخالفة ذلك سيتم إلغاء عضوية المشترك.
2. يمنع منعا باتا وضع الصور المخالفة للشريعة الإسلامية مثل الصور النسائية وغيرها من الصور المخالفة للشرع والآداب.
3. الآراء والمقالات المنشورة في هذا المنتدى بأسماء أصحابها أو أسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة رأي المنتدى بل تمثل رأي كاتبها.
4. يمنع وضع العناوين البريدية الشخصية أو أرقام الهواتف الشخصية سواء في التواقيع أو المشاركات إلا بموافقة إدارة الموقع على ذلك.
يحق لإدارة المنتدى حذف أي موضوع يخالف الآداب العامة للمنتدى.
5. لكي تشاهد مواضيع وزوايا المنتدى عليك التسجيل والدخول كعضو للمنتدى.

التسجيل مجانا وسريع

لماذا هذا العداء الشديد للمدرسين بعد الثوره

اذهب الى الأسفل

جديد لماذا هذا العداء الشديد للمدرسين بعد الثوره

مُساهمة  Admin في الأربعاء أكتوبر 19, 2011 6:48 pm

لماذا هذا العداء الشديد للمدرسين بعد الثوره؟....أنا اري أن هذا استكمال لخطة مبارك بالتراجع عن كادر المعلمين ...لأن من ينفذ هذه الخطه هم نفسهم أعضاء لجنة سياسات جمال مبارك...وقد اعترف وزير التعليم علانيه انه عضو في تلك اللجنه اذا هو من رجال جمال مبارك ومن ثم لم لم يتم تغييره في التعديل الوزاري الأخير مثل باقي قيادات الحزب الوطني.....وخصوصا اننا نري عجب العجاب في سياسة الحكومه تجاه المعلم ومنها
1-لماذا امتحانات الكادر اذا كان العامل يحصل على 200% مثل المعلم ام أن المعلم عليه ان ينجح في الامتحان ليتساوي مع عامل في الوحده المحليه.
2- طالب الوزير المعلمين باللجوء للقضاء للحصول علي حافز 200% متناسيا حصول المعلمون علي حكم قضائي نهائي بالحصول علي حافز 75% مثل باقي موظفي الدوله وذللك لتفعيل ماده في قانون الكادر بأن لا يخصم من الحوافز أو المكافأت مقابل الكادر....وهو ما يعني مساواة جميع موظفي الدوله في الحوافز ومنهم المعلمين.
3- لم يتم احتساب ما يحصل عليه موظفي البترول او البنوك أو الكهرباء أو الصحه من حوافز وكوادر يبدوا بجوارها مايحصل عليه المعلم من ملاليم من حافز الاثابه وحصلوا عليه كاملا بدليل ان من لديه مؤهل فوق متوسط أو متوسط ويعمل في الضرائب يحصل علي اضعاف ما يحصل عليه المعلم ومع ذلك أعطت الحكومه من دخلهم أعلي دخل وحرمت أصحاب الدخول الأقل وهو اخلال بمبدأ تكافؤ الفرص..واضطهاد فئوي لشريحه معينه من المجتمع بهدف غير واضح..................وهو موقف ليس له ما يبرره.
4-ألغت الحكومه مكافأة الامتحانات بالنسبه لقطاع كبير من العاملين في الوزاره فهل ألغتما ما يحصل عليه موظفي الضرائب والبترول وغيرهم ممن يحصلون علي عدة مكافأت في العام الواحد .....فهل يكون هناك تساوي بين الجميع.....؟
5- هل وصل المعلمون للحد الأقصي من الدخول وهو قانون لم تحدده الحكومه بعد...حتي يتم تفييد دخولهم ؟.......معلومه اذا تم تطبيق قانون الحد الأدني علي المعلمين وهو 1200+ سنوات الخبره لن يصل دخل المعلم اليه مع احتساب الكادر + مكافأة الامتحانات.
6- تمت تسوية دخل المعلم بدخل العامل في أي قطاع فقير الدخل مثل التموين مثلا في الدخل....فهل يتم تسوية القاضي بالعامل الذي يجلس علي باب المحكمه........أو ليس المدرس يقضي بين أولادنا كل يوم وهو يعلمهم اضافة الي اعطائهم القدوة...
6-هل يعقل كل هذا العداء للمدرس من الحكومه؟ وكيف ننهض بمصر بدون اصلاح للتعليم؟
ومن يعلم المهندس والقاضي والدكتور والضابط والفني.......بل من منوط به وهو اقدر علي محو أمية الناس غير المعلم؟
7- هل يقبل وزير التعليم ان تتم تسوية الدخول بينه وبين عامل ثم أين ما نشرته الصحف عن أخذ ابو سريع مليون جنيه ؟ أين المحاسبه ؟ أم أن الثوره لم تغير شيئا سوي المزيد من المشاكل؟ أم أنه هو نفسه من الحزب الوطني بل من قياداته وبالتالي لا جديد تحت الشمس؟
8-أين ثم أين ثم أين ........المجلس العسكري ولماذا لا يتم تغيير قياده واحده من الحزب الوطني الا بعد عذاب........وينطبق هذا علي قياداة التليفزيون ثم رؤساء الجامعات ثم قيادات الشرطه.......ثم .........ثم .......أعلم أن التركه ثقيله والفساد كبير ........ولكن مهما كانت التضحيات فمصر جديره بكل تضخيه....وأنتم لديكم الخبره في القياده...فلا ينبغي ترك الأمور لتصل الي حافة الهاويه ..........ويجب تغيير من يثبت أنه لا يؤدي عمله بكفاءه ولا ينبغي الغضب ممن ينتقدكم طالما توليتم العمل السياسي فلا يوجد سياسي واحد في العالم لا ينتقده بعض افراد شعبه والا صارت أكبر ديكتاتوريه نرجسيه.............ولا سبيل للنجاح بدون توضيح الأخطاء والتعلم من أخطائنا فنحن بشر وكل ابن أدم خطاء كما قال الحبيب ص .
9- الرجاء كل الرجاء في سيادة المشير أن يتدخل لحل أزمة التعليم ووزير التعليم الذي أجاد استفزاز المعلمين لأقصي مدي.......والاستغناء عن خدمات كل قيادات الحزب الوطني وشكرا لهم كفايه علينا منهم 30 سنه لحد كده شكرا
10- اخواني من المعلمين أرجوا أن نتحلي بالصبر والجد ولا نصمت حتي يذهب وزير التعليم ورجاء أن تستمر الاعتصامات واضراب شامل من أول أيام الدراسه حتي يرحل من استفزنا أولا وقبل أي حوافز كفايه علينا ذل منهم .....وهم لن يعملوا أبدا علي تحقيق العداله الاجتماعيه لأنهم ضد الثوره أصلا
avatar
Admin
مدير الموقع

المقالات : 169
تاريخ التسجيل : 04/10/2011
الموقع : ahmedabntolon.yoo7.com

http://ahmedabntolon.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى