معايير الجودة للمتعلم
صفحة 1 من اصل 1
معايير الجودة للمتعلم
(6-1) المعيار الأول:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
التمكن من البنية المعرفية للمواد الدراسية:
_______________________________
المؤشرات:
(6-1-1) يتقن المتعلم اللغة العربية حسب المستوي المطلوب في المناهج الدراسية
(6-1-2) يتقن المتعلم لغة أجنبية حسب المستوى المطلوب في المناهج الدراسية
(6-1-3) يتقن المتعلم الرياضيات حسب المستوى المطلوب في المناهج الدراسية
(6-1-4) يتقن المتعلم العلوم حسب المستوي المطلوب في المناهج الدراسية.
(6-1-5) يتقن المتعلم العلوم الاجتماعية حسب المستوى المطلوب في المقرات الدراسية
(6-1-6) يتقن المتعلم أن يوظف العلاقة بين فروع المواد الدراسية لتحقيق وحدة المعرفة
(6-2) المعيار الثاني
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
التمكن من المهارات الأساسية :
ــــــــــــــــــــــــــــ
المؤشرات :
(6-2-1) يمارس المتعلم مهارات التفكير وحل المشكلات .
(6-2-2) يمتلك المتعلم مهارات وقواعد السلامة العامة والأمان والتعامل مع الأزمات
(6-2-3) يتبع المتعلم طرق التغذية والعادات الصحية السليمة للمحافظة علي صحته
(6-2-4) يمتلك المتعلم مهارات التعامل والحفاظ علي البيئة
(6-2-5) يتقن المتعلم أساسيات التعامل مع تكنولوجيا المعلومات .
(6-2-6) يمارس المتعلم مهارات اجتماعية سليمة مع الاّخرين
(6-3) المعيار الثالث
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اكتساب جوانب وجدانية ايجابية:
ــــــــــــــــــــــــــــــ
المؤشرات :
(6-3-1) يحرص المتعلم على المشاركة الايجابية في الأنشطة المدرسية المتنوعة
(6-3-2) يتمسك المتعلم بالقيم الاجتماعية والأخلاقية
(6-3-3) يشارك المتعلم في إدارة الصف والمدرسة.
إعداد فريق المتعلم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
التمكن من البنية المعرفية للمواد الدراسية:
_______________________________
المؤشرات:
(6-1-1) يتقن المتعلم اللغة العربية حسب المستوي المطلوب في المناهج الدراسية
(6-1-2) يتقن المتعلم لغة أجنبية حسب المستوى المطلوب في المناهج الدراسية
(6-1-3) يتقن المتعلم الرياضيات حسب المستوى المطلوب في المناهج الدراسية
(6-1-4) يتقن المتعلم العلوم حسب المستوي المطلوب في المناهج الدراسية.
(6-1-5) يتقن المتعلم العلوم الاجتماعية حسب المستوى المطلوب في المقرات الدراسية
(6-1-6) يتقن المتعلم أن يوظف العلاقة بين فروع المواد الدراسية لتحقيق وحدة المعرفة
(6-2) المعيار الثاني
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
التمكن من المهارات الأساسية :
ــــــــــــــــــــــــــــ
المؤشرات :
(6-2-1) يمارس المتعلم مهارات التفكير وحل المشكلات .
(6-2-2) يمتلك المتعلم مهارات وقواعد السلامة العامة والأمان والتعامل مع الأزمات
(6-2-3) يتبع المتعلم طرق التغذية والعادات الصحية السليمة للمحافظة علي صحته
(6-2-4) يمتلك المتعلم مهارات التعامل والحفاظ علي البيئة
(6-2-5) يتقن المتعلم أساسيات التعامل مع تكنولوجيا المعلومات .
(6-2-6) يمارس المتعلم مهارات اجتماعية سليمة مع الاّخرين
(6-3) المعيار الثالث
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اكتساب جوانب وجدانية ايجابية:
ــــــــــــــــــــــــــــــ
المؤشرات :
(6-3-1) يحرص المتعلم على المشاركة الايجابية في الأنشطة المدرسية المتنوعة
(6-3-2) يتمسك المتعلم بالقيم الاجتماعية والأخلاقية
(6-3-3) يشارك المتعلم في إدارة الصف والمدرسة.
إعداد فريق المتعلم
مواضيع مماثلة
» مؤشرات معايير الجودة للمتعلم
» سجلات الجودة
» نظرية الجودة فى التعليم
» المعايير الخاصة بالمتعلم لتحقيق الجودة
» معوقات تطبيق الجودة الشاملة فى نظام التعليم
» سجلات الجودة
» نظرية الجودة فى التعليم
» المعايير الخاصة بالمتعلم لتحقيق الجودة
» معوقات تطبيق الجودة الشاملة فى نظام التعليم
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى